المريوماب 2009

منتدي ديني تاريخي اجتماعي ثقافي

نرحب بكل المريوماب في كل البقاع وهذا المنتدي ملك لهم جميعا غير اي فرز للاستفسارالرجاء الاتصال علي الرقم 0122015403-اوالمراسله علي البريد الالكتروني ashmseldin31@yahoo.com -

    من جوه البنية شكرالله يا ابوي الشيخ

    avatar
    درويش النوبة
    مريومابي نشيط
    مريومابي نشيط

    تاريخ التسجيل : 11/07/2009
    عدد المساهمات : 22
    السٌّمعَة : 1

    default من جوه البنية شكرالله يا ابوي الشيخ

    مُساهمة من طرف درويش النوبة في الأحد يوليو 12, 2009 12:16 am

    اولا اشيد كل الاشادة لمن قاموا بهذا العمل الرائع فكرة ومضمونا وتنفيذا ولا يمكن ان نرى كل الشيوخ قد زينت اسماها رحاب هذه الشبكة الواسعة بلا حدود بجهد ابناء واحفاد الشيوخ في كل بقاع الارض .
    فشكرا لله على ان حباني ان اكون من فخوذ شجرة عائلته الشامخة شكرا لله لانني منكم وشكرا لله لاننا من ذاك الشيخ الطاهر العفيف العارف بالله والحافظ لشريعته في زمانا مضى .

    شكرا لكم وانتم عازمون على حفر سيرته من نور يضاء بتقوته وبعلمه الى ابد الدهر .
    وفقكم الله في ما انتم فيه ونور خطى دربكم والف بين قلوبكم وجعل سواعدكم خضراء بلون غطايه وسهل مهمتكم التي ارى انها صعبة بعض الشي في ما يتضمن جمع كل ما يخص الشيخ وابناء الشيخ في العهد البعيد الى عهدنا هذا
    معا لكي تتسهل المهمة التي سوف ينتفع بها كل ما هو مريومابي في الزمن الاتي .

    وزي ما قال المثل ( الشجر الكبار فيهو الصمغ ) ارجعو للكبار عشان بعدين ما نندم في عدم اخذ الزوادة اجلسوا معهم هم اسعد لحظاتهم في سرد تاريخهم لاحفادهم مثل ما فعلوا هم مع اجدادهم فهل نحن مثلهم حريصون على حفظ هذا الارث الرحمي ام حريصون على الارث المادي .

    المرجع الان اجدادنا وهم كثر في كل الفخوذ .

    فمن يا ترى المرجع غدا ؟


    علينا ان نقف عندهم ونسال عن موروثاتنا التاريخية.
    رحل جدنا مصطفى بالعزوزاب عن عمر ناهز ال مائة عام وقد تم تسجيل شريط فيدو له وذكر فيه انه كان حور من حيران الشيخ عبدالقادر ود ام مريوم وقد ذكر كل شي عن الشيخ شاهدت هذا الشريط مع احد ابناء العوزازاب واذكر من القلعة كان المريوماب جدنا شمس الدين محمد احمد وجدنا الامين العاقب وعمنا مصطفى التوم وكل مداح الشيخ عبدالقادر ود ام مريوم انا مع اني كنت زائر لمجمع ابناء العوزازاب في احد دول المهجر الى ان نفسي ابت الا وان اخذ هذا الشريط واعمل منه نسخة وفعلا عملت نسخة من ذاك الشريط الاثري والذي ممكن ان يكون هناك الكثير امثاله لكي يكون المرجع كتاب وصوت وصورة .

    ]دمتم ودام ودكم

    درويش النوبة
    المشرف : حفيد الشيخ حمد
    المشرف : حفيد الشيخ حمد
    Admin

    العمر : 42
    تاريخ التسجيل : 04/05/2009
    الموقع : الخرطوم -الكلاكله
    عدد المساهمات : 142
    السٌّمعَة : 13

    default من جوه البنية شكرالله يا ابوي الشيخ

    مُساهمة من طرف المشرف : حفيد الشيخ حمد في الأحد يوليو 12, 2009 3:24 pm

    شكرا علي الحديث الرائع فان لم ابلاغ هذا اجمل ماقرات في المنتديات نرحب بك في منتداك الذي سيكون دايما عامر بمساهمتك الرائعه
    avatar
    درويش النوبة
    مريومابي نشيط
    مريومابي نشيط

    تاريخ التسجيل : 11/07/2009
    عدد المساهمات : 22
    السٌّمعَة : 1

    default رد: من جوه البنية شكرالله يا ابوي الشيخ

    مُساهمة من طرف درويش النوبة في الأحد يوليو 12, 2009 8:39 pm

    تسلم اخي حفيد الشيخ على الاطراء

    ولكني ليس اهل لهذا الشكر بل انتم ما تستحقون الشكر اجزله
    لانكم حرصتم وزرعتم ربما ننال شكر صب الماء لهذا العمل هذا اذا وفقنا الله وارجو ربي ان يوفقنا لما فيه خير لكل مريومامي وغير مريومابي
    نتزود من هذا البستان الذي اكيد سوف ينضر في القريب العاجل .

    مرة اخرى شكرا حفيد الشيخ وشكرا للذين من ضمن الكوكبة وشكرا للاتي الينا فلحلقة شاسعة وتهليلنا وصت نوباتنا وطارتنا يشق صمت سماء ملئية بالملائكة تنظر لمن يهلل ويكبر والله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الى ان تقوم الساعة .
    احمد عادل حمد
    احمد عادل حمد

    العمر : 30
    تاريخ التسجيل : 16/09/2009
    الموقع : القلعه
    عدد المساهمات : 12
    السٌّمعَة : 0

    default رد: من جوه البنية شكرالله يا ابوي الشيخ

    مُساهمة من طرف احمد عادل حمد في الثلاثاء يونيو 15, 2010 5:40 pm

    واين يا درويش النوبه الايام دى ما فى نوبه والا شينو
    avatar
    درويش النوبة
    مريومابي نشيط
    مريومابي نشيط

    تاريخ التسجيل : 11/07/2009
    عدد المساهمات : 22
    السٌّمعَة : 1

    default رد: من جوه البنية شكرالله يا ابوي الشيخ

    مُساهمة من طرف درويش النوبة في الثلاثاء يونيو 15, 2010 11:20 pm

    النوبة يوم الخميس يا احمد تعال الجامع بعد صلاة العشاء بكون مافاضي غرقااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
    بس جيب معاك لقيمات

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت يناير 18, 2020 12:28 am